نبذة عن المجموعة

مجموعة سعيد رداد ، هي مجموعة الأعمال الرائدة في المملكة العربية السعودية و منطقة الخليج العربي ، ولها وجود مؤثر و كبير في الحياة التجارية وقطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية منذ عام 1982 مع طاقم توظيفي أكثر من 20000 موظف. مجموعة سعيد رداد تعمل في العديد من القطاعات بما في ذلك :التجارة و التصنيع والإنشاءات العامة ، والعمليات و الصيانة والاستشارات والخدمات العامة ، والرعاية الصحية ، والسفر و الضيافة ، وتكنولوجيا المعلومات والخدمات الإلكترونية ووسائل الإعلام ، مجموعة سعيد رداد مجمل نشاطها في المملكة العربية السعودية  ومقرها في المملكة العربية السعودية ، و لها نشاطات دولية مميزة.  اسم مجموعة سعيد رداد اسم مرموق في المملكة السعودية منذ أكثر 30 عاما مرسخاً القيم العالية وحب العمل .

لأكثر من عقدين من الزمن ونحن نعمل بجد لتأكيد انفسنا كمنظمة ديناميكية و مبتكرة ، من خلال التحسينات التشغيلية المستمرة في المنتجات والخدمات، التي فاقت توقعات العملاء .

مجموعة سعيد رداد ، نركز على بناء العلاقات قوية ، سواء مع عملائنا والموظفين والموردين والمستثمرين أو المجتمع . هذه العلاقات ، جنبا إلى جنب مع المهارات جزءا لا يتجزأ من وتاريخنا من التميز من حيث جودة المنتجات والعمليات.

القيم الأساسية

مجموعة سعيد رداد تحركها القيم . ولا تزال هذه القيم لزيادة النمو و الأعمال التجارية من الشركات في مجموعة سعيد رداد . قيم مجموعة سعيد رداد التي تقوم عليها الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا هي:

  • النزاهة: ينبغي علينا أن ندير أعمالنا بإنصاف متماشية مع الصدق والشفافية . كل ما نقوم به يجب أن يقف أمام اختبار التدقيق العام .
  • التفاهم: يجب أن نراعي الرعاية و إظهار الاحترام والرحمة و الانسانية لزملائنا و العملاء في جميع أنحاء المملكة ، والعمل دائما لصالح المجتمعات التي نخدمها .
  • التفوق: يجب أن نسعى باستمرار لتحقيق أعلى المعايير الممكنة في عملنا يوما بعد يوم و في نوعية السلع و الخدمات التي نقدمها .
  • الوحدة: يجب علينا أن نعمل بشكل متناسق مع زملائنا في المجموعة و مع العملاء و الشركاء في جميع أنحاء مملكتنا ، وبناء علاقات قوية تقوم على التسامح والتفاهم والتعاون المتبادل .
  • المسؤولية: مجموعة سعيد رداد ، يجب أن نتحمل مسؤوليتها تجاه الشركات والمجتمعات والبيئات التي نعمل فيها ، وضمان دائما أن ما يأتي من الناس يعود إلى الشعب عدة مرات.
 الطاقة المتجددة

لمعرفة المزيد عن مجموعة سعيد رداد ، يرجى تحميل البروفايل .