كلمة الرئيس

إنه لشرف عظيم أن يكون الرئيس و المؤسس لمجموعة سعيد رداد مرحباً بكم في عالم الإنترنت . على مدى السنوات ال 30 الماضية  تطورت مجموعتنا من بداياتها المتواضعة إلى واحدة من أهم مجموعات الأعمال الناجحة في المنطقة . مهمتنا الأساسية تقديم خدمات و منتجات ذات جودة عالية إلى كل العملاء ، بغض النظر عن حجمهم .

ونحن ندرك أن الإدارة السليمة للمجموعة والمعايير العالية في النهج هو ضمان التنمية والتقدم الاجتماعي . وهذا هو السبب في أننا نقدم مساهمتنا في وضع التعاريف التجارية في البناء والهندسة ، والتطوير العقاري ، والسياحة ، والخدمات الصحية ، والخدمات المالية ، والاستثمارات ، والتعليم ، وهو أمر ضروري في في عالم الأعمال اليوم .

هذا الموقع هو مجرد وسيلة أخرى لأخذ النظرة الشاملة للعملاء الحاليين والمستقبليين و العلاقة القائمة على أساس من شخص إلى شخص لخدمة احتياجاتهم بشكل أفضل . ونحن نرى ان موقعنا يجعل من السهل بالنسبة لك أن تجد ما تبحث عنه.

عبر تصفح هذه الصفحات سيظهر لك هيكل المنظمة والمواقع الفاعلة بها، و أيضا – والذي هو أكثر أهمية – أنها سوف تسمح لك بفهم أفضل لعمل المجموعة الذي  لا يقدر بثمن والناتج من القوى العاملة في مجموعة سعيد رداد .

لقد قمنا بتقسيم الموقع إلى روابط لشركاتنا فيالمجموعة بحيث يمكنك الانتقال بسرعة إلى القطاع الذي يهمك .

السيد سعيد رداد الزهراني

رئيس مجموعة