النشرات الصحفية

النشرات الصحفية

النشرات الصحفية | 21 يوليو، 2020

مذكرة تفاهم بين Manifa Petroleum & Reliable Industrial Group ، الولايات المتحدة الأمريكية.

 مذكرة تفاهم بين Manifa Petroleum & Reliable Industrial Group ، الولايات المتحدة الأمريكية.
21 يوليو

تفخر شركة منيفة للخدمات البترولية بالإعلان عن اتفاقها الاستراتيجي مع Petrolink USA ، LLC d. b. A Reliable Industrial Group (RIG) ، U S A.

مع هذه الجمعية الاستراتيجية ، تجلب شركة منيفة للخدمات البترولية خبرة شركة أمريكا الشمالية العالمية في الخدمات الصناعية المتخصصة إلى المملكة العربية السعودية. جنبا إلى جنب مع مجموعة صناعية موثوقة.

 تشمل عروض الخدمة ما يلي:

  • خدمات موثوقية المصنع:
    مع خدمات الصيانة المستندة إلى البيانات ، نحن نقدم خدمات موثوقية المصنع لإطالة عمر المعدات النابض بالحياة ، التنظيف بالزيت الساخن عالي السرعة (HVOF) ، التنظيف الكيميائي ، تنظيف EHC ، التنظيف الكيميائي ، تجديد السوائل ، ترقيات التصفية والتنفس ، تنظيف الخزان والخزان ، إلخ.
  • خدمات ما قبل التكليف:
    تضمن خدمات ما قبل التشغيل لدينا بدء تشغيل سلس للأنظمة الخاصة بك. مقاول معترف به دوليا لشركات EPC الكبيرة ، نحن نقدم خدمات تنظيف عالية الجودة ، هندسية وآمنة ، بما في ذلك نفخ الهواء ، نفخ البخار ، إزالة الشحوم ، التكاسل المائي ، التنظيف الزائد ، التنظيف بالزيت الساخن عالي السرعة.
  • برنامج فني مضمن:
    يضع برنامجنا الفني المدمج فنيي المصانع المحليين داخل مرافق العملاء للحفاظ على المعدات والتوصية بجداول الخدمة وتنفيذ برامج خدمة ما قبل التشغيل وموثوقية المصنع. وتشمل الخدمات ، استصلاح السوائل الهيدروليكية في الموقع ، وأخذ عينات الزيت ، والترشيح في الخط ، والتخفيف من الجفاف والورنيش ، ومراجعة تقرير أخذ عينات الزيت ، وتنظيف الزيت الساخن بسرعة عالية ، إلخ.

يقع المقر الرئيسي للمجموعة الصناعية الموثوقة (RIG) في تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية ، ولها مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وتنفذ مشاريع في أمريكا الشمالية وأستراليا والمملكة المتحدة ، إلخ.

شركة منيفة للخدمات البترولية هي شركة سعودية مملوكة بالكامل لمجموعة سعيد رداد المتخصصة في الخدمات المتعلقة بالنفط والغاز. كانت شركة منيفة هي أول شركة في المملكة تقدم "تنظيف واسترداد صهاريج تخزين النفط الخام الآلية" و " تقنية الهدم المتحكم بها باستخدام المقصات ذات الرافعة العالية.”

×